ائتلاف قوى الثورة الجنوبية: ندعو وسنكون ملبين لأي دعوة تدعونا للقاء جدي ومباشر على طاولة التوافق

2014-05-31 06:24
ائتلاف قوى الثورة الجنوبية: ندعو وسنكون ملبين لأي دعوة تدعونا للقاء جدي ومباشر على طاولة التوافق
شبوه برس - عدن خاص احمد الدماني

 

قال ائتلاف قوى الثورة الجنوبية انه "وإنطلاقا من حرصنا الشديد وقلقنا المتزايد من التطورات المتسارعة التي تذهب بعيدا عن مسارنا الذي يجب ان نلتف حوله ندعو وسنكون ملبين لأي دعوة تدعونا للقاء الجدي المباشر على طاولة التوافق وضرورة التوافق انطلاقه من حجم المخاطر المحيطة بشعبنا وقضيته".

 

وقال الائتلاف في بلاغ صحافي صادر عنه مساء الجمعة " اليوم لامجال للمناكفة والخوف من فقدان المواقع القيادية التي لن تفقد ونحن نسعى الى بناء وحدة قيادة الأداء".. مشيراً الى ان " لدينا الكثير المشترك من الحرص على إستمرارية الثورة ونجاحها الى الهدف واليات الوصول اليه"... مؤكداً " إذن لن يتبقى امامنا إلا ان ندعو أنفسنا ممثلين بأئتلاف قوى الثورة الجنوبية ورئاسة تحضيرية المؤتمر الجنوبي الجامع والجبهة الوطنية ومؤتمر شعب الجنوب وكل القوى التي تحرص على وحدة قيادة الأداء للمرحلة القادمة".

 

وقال الائتلاف في بلاغه " لن نطرح شروط بل سنطرح مشروعنا وسنستمع الى المشاريع والأفكار الأخرى بهدف الإقتراب من الغايات الجامع وتوجهات الجبهة الوطنية وماسيطرح من مؤتمر شعب الجنوب وغيرها من الأفكار المشاركة في اللقاء".. موضحاً " هكذا نحن في الإئتلاف نزيح اي عائق او مبرر عدم التقارب او التوافق , سيكون لنا تواصلا وقد تواصلنا ولم يبقى سو تحديد موعد للجلوس على وثائقنا مجتمعة للخروج برؤية توافيقه للشكل التنظيمي وماسيقدم اليه من خلاصة توافقنا".

 

وقال ان " سبيل اللقاء التشاوري الذي سيتم فيه شرح آلية المشروع الوطني وكل الآليات المطروحة من اجل توحيد القيادة والاداة في حوار صادق يوحد القوى ويحمي المصلحة الوطنية المتمثلة بالشعب والوطن ويناضل لاستعادة وطن حاضن لجميع ابنائه ونتمنى من الجميع ومن ضمنها منظمات المجتمع المدني والهيئة الشرعية والقوى الشبابية والمستقلين وعلماء الدين والجنوبيين المنخرطين بالاحزاب الذي تؤمن بإرادة الشعب في نيلة حريته واستقلاله فلنتكاتف جميعا ونتظافر الجهود ونتعلم لغة الحوار فيما بيننا ونبعد لغة الاستعداء والتخوين لنعمل جميعا جميعا بفكر جيل التصالح والتسامح".

 

واختتم الائتلاف بلاغه " الوطن مسئولية الجميع وبالجميع نبلغ منتهى اماني هذا الشعب وقضيته العادلة , هذا الشعب لم يعد امامه خير إلا التوافق على قيادته الى الحرية والإستقلال وبناء الدولة الجنوبية كاملة السيادة".

 

فلنتوافق من اجل هذا الشعب.

 

ائتلاف قوى الثورة الجنوبية