بيان أدانة صادرة عن تجمع القوى المدنية الجنوبية ـ عدن

2016-08-29 20:01
بيان أدانة صادرة عن تجمع القوى المدنية الجنوبية ـ عدن
شبوه برس - خاص - عدن

 

بسم الله الرحمن الرحيم

تلقى تجمع القوى المدنية الجنوبية اليوم الأثنين خبر الفاجعة الكبير الذي طال عدد من شباب الجنوب بالعاصمة عدن بعمل إرهابي غادر جبان لا يمت منفذوه الى ادنى درجة من الإنسانية والأخلاق وهم ينتحلون بشكل فج ووقح اسم ديننا الإسلام وشريعته السمحاء لينفذوا عملياتهم الدنيئة.

    ففي الوقت الذي يسجل تجمع القوى المدنية الجنوبية بالغ العزاء والمواساة لأسر الشهداء ويتمنى للجرحى الشفاء العاجل فأنه يسجل بأقوى عبارات الإدانة والتنديد بهذا العمل الدموي الاجرامي الذي حدث اليوم وغيره من الاعمال الإرهابية التي حدثت بالفترات القليلة الماضية بعدن والمكلا وعموم الجنوب.

    وفي ذات الوقت يعتري تجمع القوى المدنية الجنوبية حالة من الاستغراب لعدم استشعار البعض افرادا وجهات للخطورة من تجميع هكذا اعداد كبيرة في أماكن لم تتوافر فيها أدنى درجات الحيطة والأمان في ظروف استثنائية يتربص فيها الأعداء للنيل من شبابنا وكوادرنا وأمن عدن المدينة المسالمة الوديعة بشكل عام. وبهذا يتمنى تجمع القوى المدنية الجنوبية على الجهات ذات العلاقة رفع درجة اليقظة والتحوط بمثل هذه الظروف الصعبة, والاستفادة من أخطاء الماضي القريب, كونه من المؤسف ان تمر العملية تلو الأخرى دون تقييم أو محاسبة للمكامن القصور واللامبالاة بأرواح الناس عسكريين كانوا أو مدنيين. فقد آن الأوان لوقف هذا النزيف المستمر لدماء الأبرياء. 

 وفي الأخير يكرر تجمع القوى المدنية الجنوبية الدعوة الى لمّ الشمل الجنوبي ورص صف قواه السياسية والثورية والاجتماعية لمجابهة التحديات الكبيرة التي تقف أمامه في هذه الفترة. فالجميع دون استثناء يقف في مربع الاستهداف.

 الرحمة والمغفرة لشهدائنا، والشفاء العاجل لجرحانا...

    وحسبنا الله ونعم الوكيل

 صادر في عدن \ تجمع القوى المدنية الجنوبية

29أغسطس 2016م.