لصوص الأراضي في عدن أخطر من العدو اليمني (الشمالي)

2021-12-06 04:09
لصوص الأراضي في عدن أخطر من العدو اليمني (الشمالي)
شبوه برس - خـاص - عـــدن

 

مع الاسف سكتنا عما يحدث في العاصمة الجريحة عدن وتجنبنا الكثير في الخوض بهذا الموضوع لأجل ان لايخدم العدو الشمالي الخبيث واعلامة الحاقد ولكن نجد ان هناك من ينتسب للقوات الجنوبية والأمن أصبح سمسار اراضي أو معه كتيبة يحمي مانهبه من أموال الشعب او يحمي متنفذ بل اكثر من هذا يتواصل مع هوامير شماليين وعلى النص ياخوك

 

لقد نسي هولاء اللصوص ان الابطال قدموا انفسهم فداء للوطن امثال القائد الشهيد ابو اليمامة والشهيد جعفر والشهيد بركان وغيرهم كثر.ومن العيب ان نكتب عن هذا ولكن الصمت لن ينفع المعنيين بالأمر ولا يفهموا ما جاء في تصريحات القائد جلال الربيعي ومدير أمن عدن من خطر ومنكر وفساد وتشوية بالجنوب واصبحو مثال سيئ للجميع ينظر الينا والعالم يشهد لتضحيات الابطال من أمن عدن.

 

ولكن هناك أسماء وارقام معروفه يجب الوقوف بوجوههم استغلو الفترة الانتقالية وانشغال القيادة الجنوبية والأوضاع العصيبة والحروب المتواصله وترجموها حسب فتاوي فساد للنهب والسرقة الجميع يعرفهم وأعتقد انه حان الوقت لضرب اعناق هولاء اللصوص.

 

ان التستر عن هولاء باسم هذا من عندنا وهذا من قبيلتنا وهذا صاحبنا وهذا من جماعتنا ستكون كارثة بل ألغام مؤقتة.

لقد قاموا بتشوية وجه العاصمه عدن واخطر من داعش"فعليكم غضب الله ياهولاء.

وهناك من نراه معلق علم الجنوب في سيارته واطقمه ومكتبه وكل هذا من اجل السرقة فلا يعرفون الوطنية ولا شرف الحرية.

 

نقول لهم استحو من دماء الشهداء.والكرة بعد التصريحات الاخيرة هي في ملعبكم يا مدير امن عدن وياقائد الحزام الامني إما ان تعملوا بشرف او التنازل اشرف لكم.

ليس من المعقول التستر والنفاق وايا كان فلا بد بالضرب بيدا من حديد كان من كان والعيب والمعيب انهم شمالين أصبحو بوجوه جنوبية شغالين معهم حراسة بالزلط مع الاطقم والافراد وطالبين الله لايعرفوا الحلال من الحرام .

 

اخيرا ادعو كل الجنوبيين الشرفاء الى التصدي لهولاء المرتزقة ومافيا الاراضي في عدن ومدن الجنوب الأخرى وإيقاف هذا العبث. ووفق الله الجنوب وشعبه لما فيه الخير.

*- أبو عهد الحصيني