الناشط بشير الغلابي: يدعو الى رفع العلم الجنوبي على كل منزل يوم عيد الفطر

2013-08-03 22:50
الناشط بشير الغلابي: يدعو الى رفع العلم الجنوبي على كل منزل يوم عيد الفطر
شبوة برس- خاص عدن

دعا القيادي الشبابي بالثورة التحريرية الجنوبية بشير الغلابي امين عام الحركة الشبابية والطلابية بجامعة عدن، كافة ابناء الجنوب من المهرة حتى باب المندب إلى رفع اعلام علم دولة الجنوب المحتل فوق اسطح منازلهم ومحلاتهم التجارية وارتدائها يوم عيد الفطر المبارك .

 

وقال الغلابي أنه وبالتنسيق مع عدد من النشطاء والناشطات بالثورة الجنوبية قبل عدة ايام اطلق على صفحات التواصل الإجتماعي حملة باسم (حملة عيدنا أحلى بعلم الجنوب) والتي ستطبق على أرض الواقع بالايام القادمة.

 

واشار الغلابي الا ان الحملة تهدف الى حث الجنوبيون على رفع راية الوطن فوق منازلهم ومحلاتهم التجارية والتزين فيها يوم عيد الفطر المبارك وقد لقيت هذه الحملة قبول كبير وتفاعل معها الكثيرون لما لها من اهمية في هذا الوقت الحساس الذي تمر فيها ثورتنا المباركة .

 

وأضاف  الغلابي بأن رفع علم الجنوب على كل بيت أو بلكونة عمارة أو عمود آنارة كافي لأن يكون صــرخـــة في وجوه المحتلين بأننا هنا صامدون وعلى درب الشهداء سائرون وبثورتنا المباركة ماضون حتى نحرر أرضنا ونستعيد دولتنا ، وستظل راية الجنوب دائماً وأبدا شامخة ترفرف في عنان السماء .

 

وأكد الغلابي أن رفع العلم الجنوبي فوق اسطح المنازل يوم عيد الفطر المبارك هو عيد جنوبي بحد ذآته واستفتاء شعبي عارم يؤكد الحقيقة المطلقة بأن شعبنا الجنوبي العظيم من أقصاه إلى أقصاه متمسك بخياره المحسوم بأنه لا خيار ولا بديل غير ( تحرير وإستقلال وإستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة وعاصمتها الابدية عدن )، وهذا ما سيرآه العالم يوم عيد الفطر المبارك وبعده .

 

وناشد الغلابي كافة قيادات الحراك الجنوبي على أن يقوموا كلاً بمنطقته على تجهيز العلم الوطني ليرفرف فوق اعمدة الآنارة وبالأماكن العامة وفوق الجبال وبكل شبر من تراب جنوبنا الحبيب .

 

وفي ختام تصريحه قال الغلابي بأنه على ثقة تامة بأن ابناء الجنوب سينجحون هذه الحملة وسيرفعون راية الوطن عالياً وسيتزينون بها ، ففيها تشمخ الرؤوس وتعلوا الهمم وتفخر بها القلوب بين الأمم .