محمد حبتور

  بعيداً عن المهاترات العقيمة، هناك نوع من المناطقية نستطيع أن نصنفه بأنه حميد وجائز ومباح شرعاً وعُرفاً...!   نعم، فهذا المرض الذي أصاب البعض، ويؤذي بعضنا الآخر، نستطيع أن نجعل منه ثورة...

  مؤسف ما يحصل لأبناء اليمن الذين تقطعت بهم السُبل في مختلف البلدان والأمصار، فقد تعالت صيحاتهم ونداءات استغاثاتهم ولا مجيب..!   في الهند، على سبيل المثال، حيث يذهب مرضانا للعلاج وطلابنا...

  حالة التنمر التي يمارسها البعض ضد المرضى، او من يشتبه بمرضهم يجب أن تنتهي، المجتمع عبارة عن افراد، والوعي المجتمعي ليس إلا حصيلة وعي أفراده وطريقة تعاملهم مع الأوضاع المحيطة بهم..!   شج...

  #شبوة_للجـميع يرددون على مسامعنا أن شبوة للجميع، ولا ينطبق عليهم إلا المثل القائل "أسمع كلامك أصدقك، أشوف أفعالك أتعجب"..!   #شـبوة_للجميع، ولكن لا يحق لك أن تُبدي رأيك أو توجهك أو ميو...

  #المجلس رغم التحشيد والتجريف الإعلامي ضد المجلس الإنتقالي الجنوبي، إلا أنه يظل ملاذنا وآخر دروع الصد والرفض لمشاريع العصابات الحُمر الطامحة للعودة إلى عدن..!   هذه العصابات التي ترتدي...

  الاستخفاف بعقولنا وتسويق مبررات سخيفة لهذاه الصراعات مرفوض ومفضوح..!   مهما كانت المشاكل والتحديات سيتم علاجها ودياً عندما تكون القيادات متفاهمة بينها البين، ومهما كانت تافهة وصغيرة ستت...

  الاستخفاف بعقولنا وتسويق مبررات سخيفة لهذاه الصراعات مرفوض ومفضوح..!   مهما كانت المشاكل والتحديات سيتم علاجها ودياً عندما تكون القيادات متفاهمة بينها البين، ومهما كانت تافهة وصغيرة ستت...

  في شبوة، هناك جهد وضخ إعلامي يرافق كل مايقوم به المحافظ بن عديو، حالة وهالة من التضخيم والنفخ، تعيد لنا شريط ذكريات عجلة التنمية في عدن التي كان يدحرجها خنافس بن دغر آن ذاك..!   موقفي ث...

  دعونا نستعيد شريط أحداث شبوة، ونقارنه بما يحدث في محيط عدن...   في شهر يونيو الماضي حدثت اشتباكات بين قوات اللواء 21 والنخبة الشبوانية في عتق وأطرافها، كان بسبب استحداث معسكر لقوات اللو...

  يشتغل إعلام ومطابخ حزب الإصلاح الإخونجي بكل ما يملك من جهد في نشر الشائعات والأخبار الكاذبة والمضللة لإحداث الوقيعة بين الجنوبيين والتحالف العربي بقيادة السعودية . نعلم جميعا إن الإخونجيين هم...